منوعات

تعرف على قناة “تايم سبورت” الناقل الحصرى لبطولة أمم أفريقيا 2019

وبينما تستعد مصر لإستضافة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من21 يونيو الى 19 من يوليو المقبل فقد قامت شركة شركة “سينرجى أدفرتيزنج – synergy ” للانتاج التليفزيونى والسينمائى وخدمات الدعاية والإعلان والعلاقات العامة، بالكشف عن قناة “تايم سبورت” الناقلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام قد كشف في وقت قد مضى عن اتم استعداد التلفزيون المصري، لنقل منافسات بطولة أمم أفريقيا عن طريق البث الأرضي.

وقد قامت “سينرجى أدفرتيزنج – synergy” عبر “فيس بوك” بنشر فيديو دعائي للقناة المصرية بوجود نجوم التحليل في مصر، وعلى رأسهم الثنائي أحمد شوبير وسيف زاهر الذى سيذاع على قناة “تايم سبورت”

اعلان

وصرح مصدر مسئول بالهيئة الوطنية للإعلام في وقت مضى إن إحدى شركات الهيئة ، ستطرح أجهزة استقبال البث الرقمي للقنوات الأرضية، وذلك لتمكين المصريين من مشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 بشكل مجاني. على قناة “تايم سبورت”

وكشفت شركة “سينرجى أدفرتيزنج synergy ” عن تردد قناة “تايم سبورت” عبر قمر نايل سات 11449 أفقي، بمعادل ترميز 27500، أما البث الأرضي سيكون عبر UHF 32، ومن المتوقع أن البث ينطلق فى يوم 25 من شهر مايو 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock