5 اسباب كارثية فى لعبة ببجى احذفها الان

0 73

سبب غضب لاعبى لعبة ببجى

بدات القصة عندما قام احدى لاعبى ببجى بتجربة المود الجديد الذى تم تحديثه من قبل الشركة المالكة للعبة ببجى فى خريطة “sanhok” وكانت الصدمة انهم يكتشفوا ان هناك امر مريب وغاية فى الخطورة فى مود اللعبة الجديد الا وهى ظهور تماثيل على هيئة اصنام ومطالب من اللاعب ان يقوم بالتقرب الى ذلك التمثال وعمل اشبه بالأنحناء والعبادة له وذلك لمد اللاعب بالعون والأسلحة مثل “عباد الاصنام”.

لعبة ببجى
لعبة ببجى

مما اثار غضب شديد بين اكثر اللاعبين العرب فى العموم والمسلمين بالخصوص وقاموا بشن حملة مضادة على لعبة ببجى والتهديد ان لم يتم ازالة تلك التحديث فسوف يقوموا بحذف اللعبة بشكل جماعى ونهائى .

تعليقات من جرب المود الجديد فى لعبة ببجى :

من بعض تعليقات اللاعبين انه معترض اعتراض شديد ويتسأل لماذا يجربوا اللاعبين على امر مثل هذا شديد الحساسية بالأضافة لتعلق تلك الامر بمعتقدات دينية ويزرع امور عقائدية فى اذهان مختلفى الديانات والأخطر ان من يلعب تلك اللعبة فى الاغلب هما صغار السن , مما يؤثر على افكارهم وتوجداهم الدينية.

لعبة ببجى المود الجديد san hook
لعبة ببجى المود الجديد

ولا شك ان كل صاحب معتقد وديانة حر فى شانه وفكره ولكن لا اجبار على امور مثل هذة وبالأخص الدينية حتى لا يزرع فتيل الكراهية بين مختلف العقائد وان تسود المحبة اكثر طالما لكل منا شعائره التى يمارسها بمفرده ولا اجبار لأحد على احد بالأضافة الى وجود مرضى الفوبيا الذين يحرضون دائما على ألحاق الاذى لكل من هم مختلفون عن فكرهم ولو بالقدر الطفيف.

ومن هنا اتوجه الى كل من قرأء المقال باخد خطوة فعلية اما برفع شكوى تضن رفضه الكامل لتلك التحديث الغير موفق على الأطلاق من الشركة المالكة “للعبة ببجى”, او بالحذف الكامل للعبة لكى تصل رسالتنا وتكون واضحة ومدوية فى نفس الوقت.

Leave your vote

Comments

0 comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Log In

Or with username:

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.