منوعات

تعرف على القصة كاملة على صورة محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي عومير آدم

صورة محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي عومير آدم

صورة محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي عومير آدم

انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة الفنان العربى المصرى الاصل “محمد رمضان”، وهو يعانق المطرب الإسرائيلي “عومير آدم” في دولة دبي.

مما ادى الى أثارة الجدل التى لم تقف الى حدود الساعة، والقت بالتأكيد أتهامات للفنان المصرى محمد رمضان بالخيانة وممارسة التطبيع بشكل علنى فاقدا بذلك شعور كل عربى ذاق المرار من الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر وغير مباشر.

نشر تلك الصور من خلال الإماراتي “حمد المزروعي”

وقد تم نشر تلك الصور من خلال الإماراتي “حمد المزروعي” وهو برفقة كل من المطرب الإسرائيلي “عومير آدم” والممثل المصري “محمد رمضان” معابرا بوسم #دبي_تجمعنا، والمثير للجد انه قام بحذفها عقب موجة من الهجوم الشديد فى كافة مواقع التواصل الاجتماعى.و فعلا ‫[highlight color=”yellow”]‫الحرية هي الحياة ، و لكن لا حرية بلا فضيل[/highlight]

عومير ادم
عومير ادم

رد فعل الممثل محمد رمضان على ما تم نشره

وكان رد محمد رمضان بكل ثقة بانه قام أيضا بالتصوير مع احد الاشخاص وهو شاب فلسطينى مما اثار دهشة محمد رمضان متسألا لماذ لم يتم التركيز على هذا الفيديو ايضا مثلما تم التركيز على الصورة التى جمعته المطرب الإسرائيلي “عومير آدم“.

ردود افعال الجانب الإسرائيلي فيما تم نشره بخصوص صور الفنان محمد رمضان والمطرب عومير آدم :

واتى تعليق حساب “إسرائيل بالعربية” بتويتر كالتالى : ان الفن يجمع كافة الأطياف ولا يفرقهم جنس ولا لون ؟!!

كما قام مطرب إسرائيلي آخر “إلعاد تسفاني” صورة أخرى على الاكونت الشخصى الانستجرام يظهر بها الممثل محمد رمضان وهو يعانقه ايضا.

مضيف تعليق على الصورة بكلمة “الملك” ونشر صورة ثالثة تجمع بين محمد رمضان ولاعب المنتخب الإسرائيلي “ضياء سبع”،

واثار ذلك فرحة الوزارة الخارجية الإسرائيلية بتلك الصور فقام المتحدث بأسم الجيش الصهيونى الإسرائيلي “أفيجاى أدرعى”  الذي كتب بحسابه على تويتر:

“ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي”

وعلق الصحفى “مصطفى بكرى” على الامر فى تغريدة قوية كان محتواها :

صورة الممثل محمد رمضان تطلبت تدخل عاجل من نقابة المهن التمثيلية، لبحث الأزمة واتخاذ قرار عاجل، حيث أن محمد رمضان يعد واحداً من أعضاء نقابة المهن التمثيلية واسمه مدرج في قوائم الممثلين المصريين.

يشار إلى أن محمد رمضان يشارك في الموسم الرمضانى المقبل بمسلسل موسى لرمضان 2021، ويشارك في بطولته كل من رياض الخولى، سمية الخشاب، سيد رجب، تأليف ناصر عبد الرحمن، اخراج محمد سلامة، انتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock