اخبار تقنية

Clubhouse شبكة اجتماعية بميزة الدردشة الصوتية تعرف عليها الان

تعرف على اقوى تطبيق يدعى Clubhouse

إنه سر تقريبًا ولكن Silicon Valley تعج بشبكة اجتماعية يدعى Clubhouse دردشة صوتية جديدة تكافح لإبعاد الناس حتى عندما تصل إلى قيمة مذهلة.

  • تعرف على تطبيق Clubhouse

تعتبر منصة Clubhouse شبكة اجتماعية بميزة الدردشة الصوتية حيث تتيح المنصة المخصصة للمدعوين فقط للأشخاص الدخول في محادثات تتراوح من موضوعات ثقيلة مثل الذكاء الاصطناعي إلى مسابقات المسلية الخفيفة.

وبحسب ما ورد استثمر عملاق رأس المال الاستثماري في وادي السيليكون Andreessen Horowitz 12 مليون دولار (حوالي 91 كرور روبية) في Clubhouse بتقييم 100 مليون دولار (حوالي 760 كرور روبية) ، متفوقًا على المنافسين المتحمسين للدخول في شركة ناشئة ساخنة.

فقد فاز تطبيق  Clubhouse بالمحبين على الرغم من أنه لا يزال في وضع “تجريبي” ولديه فقط حوالي 1500 مستخدم حيث يقوم بضبط نظامه الأساسي للجماهير.

  • ما هى مزايا تطبيق Clubhouse

لقد ضربت الخدمة وترًا حساسًا لدى الأشخاص الذين يتشوقون الى العودة إلى الوقت الذي يستطيع فيه للناس مشاركة معارف جديدة وعرضها على هيئة مزاح أو المناقشة.

وقد تم مساعدة الشركة الناشئة من قبل بعض المشاهير مثل الممثل “كيفن هارت” حيث ظهر في أحدى المحادثات التي كانت تنمو خلال الوباء حيث يتجه الناس بشكل متزايد إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد صرح ناثان باشيز “من خلال التباعد الاجتماعي ، نتوق جميعًا إلى الخروج والتعرف على أشخاص ، بالنسبة للأشخاص الذين يفتقدون ذلك ، يكون الأمر بمثابة هبة من السماء

أخصائي إستراتيجية الأعمال الذي قبل دعوة كلوب هاوس قبل شهرين عندما كانت هناك غرفة افتراضية واحدة فقط.

صرح “شيل موهنوت” مستثمر في وادي السليكون انضم إلى Clubhouse منذ حوالي ستة أسابيع ، إنه خرج فائزًا نقديًا في لعبة معلومات عامة تُلعب في غرفة واحدة ، وكان موضوع “حفلة نقاش” حول مسابقة مواعدة شارك فيها أحد المشاركين.

  • سبب عدم قبول انضمام الاشخاص ؟

شك بعض الذين لم يتم قبولهم في Clubhouse ، وحتى بعض الذين تمت دعوتهم ، انهم وصفوا المنصة بانها مخصصة الى النخبة والمشاهير فقط مما اثار استياء أغلب المستخدمين.

والسؤال المراد طرحه حقا هل منصة Clubhouse  ستزيح الفيس بوك من على عرش السوشيال ميديا ، ندع الايام يبين لنا ما هو قادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock