اخبار تقنية

تطبيق ترجمة صوتية فورية تنزيل مجانا

تطبيق ترجمة صوتية فورية يقوم بترجمة كل ما تقولة بصوتك إلى أي لغة من اختيارك ، ويمكنك تحديد اللغة من بين جميع لغات العالم و ايضاً اختيار اللهجة التي سوف تتحدث بها، يمكنك معرفة ماذا يقول لك اي شخص ولو كان يحدثك بلغة اجنبية فقط بأستخدامك التطبيق واختيارك اللغة الخاصة بك واللغة التي يتحدثها الشخص الذى تتناقش معه وبعد ذلك دع التطبيق يقوم بعمله علي أتم وجه من خلال تقديم ترجمة فورية لكل ما يتم التحدث به وتحويله إلى لغتك التى اختارتها وايضاً يمكنك سماع و رؤية ما تتم ترجمته للتأكد من ان الترجمة تسير بشكل دقيق وسليم دون حدوث اخطاء غير مقصودة.

قد تكون بالخارج في عمل او دراسة او زيارة و يواجهك مواقف مختلفة تريد ان تتحدث مع الشخص الذى امامك باكثر من لغة مختلفة لتتمكن من فهمه ويتمكن من فهمك بكل سهولة ولذلك عليك ان تقوم باستخدام هذا التطبيق ، فهو لن يحل لك مشكلة ترجمة اللغات المختلفة فقط ، ولكن مع تكرار الاستخدام وسماع اللغة وفهم الترجمة من المنطقي ان لغتك سوف تتحسن بشكل ملحوظ وسوف تقوم بحفظ بعض الكلمات كتابة ونطق واستماع.

اعلان

تطبيق SayHi Translate

SayHi Translate APP

التطبيق الأفضل علي الاطلاق في مجال الترجمة الصوتية الفورية ، قد تكون رأيت من قبل الكثير من تطبيقات الترجمة التقليدية ولكنها لن تكون عملية اذا كنت تريد تقول شيئاً لشخص اخر بلغة غير لغتك الاصلية وتكون ايضاً بطيئة وممله ولكن مع استخدام تطبيق الترجمة الصوتية الفورية سوف يساعدك علي فهم ما يقولة اي شخص بأى لغة وايضاً تستطيع ان تقول له ما تريد بكل سهولة، فهذا التطبيق علمي جدا ويوفر الوقت والمجهود و الإحراج وكذلك إذا كنت قد رأيت من قبل تطبيق يقوم بالترجمة الصوتية لكنك لن تجد تطبيق يقوم بها علي أكمل وجه مثل هذا التطبيق لإنه الأكثر دقة و تحديداً سوف تعرف لماذا هو الافضل في السطور القادمة.

لن تحتاج بعد ذلك إلى استخدام التطبيقات و برامج الترجمة التقليدية لإن هذا التطبيق سوف يغنيك عن الترجمة الكتابية و الترجمة الصوتية معاً في آن واحد، وكذلك سوف يقوم بتدريبك بشكل تلقائي علي فهم معاني الكلمات من خلال استماعك المتكرر للكلمات وترجمتها اثناء المحادثة مع اي شخص.

مميزات تطبيق الترجمة الصوتية

  • التطبيق دقيق جداً في الترجمة ف يمكنك اختيار اللغة التى تريدها وكذلك اختيار اللهجة مثل إختيار اللغة العربية و اللهجة السعودية او العراقية لكن عليك التحدث بالفُصحي ليتمكن التطبيق من تنفيذ الترجمة السليمة.
  • يمكنك التحكم في مستوي سرعة الكلام الذى تريد ترجمته فـ لو كنت تريد التحدث مع شخص اترك الاختيار الافتراضي للاسرعه ، ولكن مثلا لتستطيع ترجمة نشرة الاخبار يمكنك زيادة مستوي سرعة الترجمة.
  • تستطيع التحكم في اختيار الصوت الذى ينطقه التطبيق من حيث انه ذكر أم انثي.
  • يدعم جميع لغات العالم بلا استثناء و بالطبع يدعم اللغة العربية بأكثر من لهجة تضم جميع البلدان والدول العربية.
  • التطبيق مجاني تماما ويمكنك استخدامة بدون اي رسوم مدي الحياة ، إلا اذا اردت مزايا اكثر يمكنك استخدام النسخة المدفوعه.
  • التطبيق متوافر علي المنصة الرسمية لجوجل بلاي و أبل ستور لضمان ان التطبيق رسمي ومتوافق مع اجهزة الأندرويد و الايفون.
  • إستخدام التطبيق أسهل ما يمكن و عملي جدا بواجهة منظمة وبسيطة وسوف نشرح الاستخدام في خطوات بسيطة.

طريقة استخدام تطبيق SayHi Translate

say hi voice translate app

  • أولاً: ابدأ في تحميل التطبيق من خلال روابط التحميل بنهاية المقال المناسبة لنوع هاتفك المحمول سواء اندوريد او ايفون.
  • ثانياً: قم بإختيار اللغة التى تتحدثها و اللغة التى يتحدثها الشخص الاخر.
  • ثالثاً: لبدأ الترجمة قم بلمس علامة المايكروفون مرة واحدة ثم ابدأ التحدث وسوف يقوم التطبيق باجراء الترجمة الصوتية الفورية.

تحميل تطبيق Say Hi Voice Translate

احصل الان علي افضل تطبيق ترجمة صوتية فورية بمنتهي الدقة وقم بإجراء محادثاتك بكل حرية ودون احراج مع اي شخص بأى لغة في العالم ، نعلم انه من الصعب جدا عدم فهم الشخص الذى امامك و كذلك عدم فهمه لك ولذلك نريد توفير الكثير من المجهود والوقت عليك واعطائك فرصة افضل لتتمكن من التواصل بشكل سليم مع كل من حولك وبكل سهولة.

قم بتنزيل تطبيق الترجمة الصوتية الفورية للاندرويد و الايفون مجانا ً وابدأ التحدث ودع الهاتف يترجم كل ما تقولة فورياً.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock