تطبيق الترجمة بالكاميرا بالتصوير OCR ME

0

لم تعد بحاجة لطريقة الترجمة القديمة الأن لن تحتاج إلى كتابة كل شئ تريد ترجمته ، يكفي فقط ان تقوم بتصويره وتحصل علي ترجمة بالكاميرا الخاصة بالهاتف لأي لغة في العالم ، فيمكنك ترجمة اللافتات و الصحف و الجرائد و اى شئ تلتقطة عدسة هاتفك من خلال تطبيق الترجمة بالكاميرا و التصوير مما يساعدك علي ترجمة كل شئ من اللغة الانجليزية او الفرنسية او الالمانية و البرتغالية او الاسبانية و الهولندية او اي لغة في العالم إلى اللغة العربية بطريقة دقيقة وصحيحة.

من خلال تطبيق الترجمة بالكاميرا تستطيع عمل ترجمة فورية لكل شئ أمامك حتي الكتب و الأبحاث و المجلدات يمكنك ترجمتها ، لذلك إذا كنت تعيش بالخارج او مسافر بغرض السياحة او العمل فقد تواجهك بعض الصعوبات في فهم بعض اللافتات او التوجيهات و الاشارات المختلفة ، الان بإستخدام تطبيق الترجمة إلى العربية او اي لغة اخري ، كل ما عليك هو تنزيل تطبيق الترجمة بالتصوير لتتمكن من عمل ترجمة فورية سريعه وسهلة و دقيقة.

لقد بحثنا كثيراً من خلال موقعنا لتقديم أفضل تطبيق ترجمة بالتصوير مجاني و مناسب لجميع الهواتف و يدعم اللغة العربية ، و حصلنا لك علي أفضل تطبيق يقدم هذة الميزة بشكل مجاني تماماً دون الحاجة إلى دفع رسوم او اشتراك ( إلا اذا كنت تريد الحصول علي مزايا أكثر ) ، يتميز هذا التطبيق بعمل ترجمة عربي بالكاميرا الخاصة بالهاتف بشكل دقيق وسهل مما يجعل تطبيق OCR ME واحداً من أفضل تطبيقات الترجمة بالتصوير الذى يتفوق بشكل مميز علي تطبيقات الترجمة الأخرى.

ocr ترجمة بالتصوير بالكاميرا

كيفية عمل تطبيق الترجمة بالكاميرا

لتتمكن من عمل ترجمة من أى لغة في العالم ( فرنسي – اسباني – برتغالى – انجليزي – ايطالي – هولندي – الماني – …. ) إلى اللغة العربية كل ما عليك هو اتباع الطريقة المشروحة بالخطوات التالية.

اعلان

قم بتحميل التطبيق طبقاً لنوع نظام تشغيل هاتفك سواء الاندرويد للهواتف الاندرويد ، او الايفون للأيباد و الماك و هواتف الايفون.
افتح التطبيق من هاتفك و قم بضبط إعدادات اللغة التى تريد الترجمة منها و الترجمة إليها ( يمكنك تغيير ذلك في اي وقت بما يناسبك ).
قم بفتح الزر الذى يحتوي علي شكل كاميرا بداخل التطبيق مما سوف يفتح لك كاميرا الهاتف.
قم بتوجيه الهاتف إلى الكتاب او اللافتة او اي نص تريد ترجمته وثبت يدك لمدة ثانية واحدة وسوف يقوم التطبيق بعمل الترجمة بشكل دقيق وتلقائي إلى اللغة التى قمت بإختيارها مسبقاً.

مزايا تطبيق الترجمة بالتصوير

  • التطبيق مجاني تماما ويعمل بدون مشاكل علي جميع انواع الهواتف المختلفة سواء اندرويد او ايفون أياً كان إصدار الهاتف قديم او جديد.
  • التطبيق متوفر علي متجر التطبيقات الرسمي Google Play و App Store لتتأكد من أنك تقوم بالتحميل بشكل آمن.
  • يقدم إمكانية التعرف علي اللغة إذا كنت لا تعرف اللغة التى تريد ترجمتها يمكنك اختيار وضع التحقق التلقائي Auto Detect Language
  • يدعم اللغة العربية و جميع لغات العالم بدون استثنائات وبشكل دقيق
  • حجم التطبيق صغير لن تنتظر طويلاً في التحميل
  • يمكنك استخدامة لعدة أغراض مثل ترجمة الكتب و اللافتات او حتي عند سفرك بالخارج للسياحة و العمل.
  • التطبيق يدعم أكثر من 150 لغة حول العالم و من ضمنهم اللغة العربية
  • يقوم بعرض الترجمة بإستبدال النص الأصلي امام الكاميرا لتتمكن من معرفة ماذا يعني كل جزء من النص
  • يدعم النسخة المطورة من تقنية OCR للترجمة بواسطة التصوير.

ننصحك أيضاً من هنا بتجربة تطبيق الترجمة الصوتية الفورية.

تنزيل مجاني

يوجد الكثير من تطبيقات الترجمة المختلفة التى تقدم ميزة الترجمة التقليدية و كذلك ميزة الترجمة بواسطة الكاميرا ولكن يتميز هذا التطبيق بكونة واحد من أكثر التطبيقات دقة في عملية الترجمة وكذلك يشمل جميع المزايا التى قمنا بذكرها سابقاً مما يجعله يتفوق علي تطبيقات الترجمة الأخرى الموجودة في نفس الفئة و تقدم نفس الخدمة ، ولذلك قمنا بإختيار هذا التطبيق لنقدمه لكم من خلال موقعنا حيث أنه حصد ملايين التحميلات من المتاجر الرسمية و كذلك تطبيق OCR ME يجعل عملية الترجمة سهلة دون تعقيدات و تقييم المستخدمين لهذا التطبيق مرتفع جداً مما يوضح مدى رضا المستخدمين عنه.
جربه الان مجانا علي هاتفك من خلال رابط التحميل الذى يناسب نوع هاتفك سواء أندرويد او ايفون.

تحميل اندرويد

تحميل ايفون

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.